المصدر المعتمد: عالمة الفلك أنجيليك كوشيللو

كُتب بواسطة: تاريخ النشر: 17 أبريل, 2018 المشاهدات: 4 التعليقات: لا يوجد تعليقات

الابراج اليومية: البرج: الحملتوقع:

يصل اليوم المال إلى يديك والفلك يدعوك إلى إدخاره أو حسن التصرف به، كوني من ناحية أخرى أكثر مرونة وتفهماً لطبيعة الأشخاص من حولك كي لا تفقدي صبرك جراء في حال لم يتجاوبوا معك أو يتبعوا توجهك. تمر المرتبطة بفترة مضطربة على مستوى حياتها الزوجية.

البرج: الثورتوقع:

تحتاجين إلى تغيير أجواءك وإلى دخول أوساط إجتماعية جديدة توسع معرفتك ونطاق تعاملك وتستطيعين الوصول إلى غاياتك وإدارة الأمور بالطريقة التي تناسبك في حال أحسنت استعمال ذكائك وعززتي قدرتك على تفهم الآخرين وتجنبت إستعمال أسلوب السخرية والتحايل.

البرج: الجوزاءتوقع:

حافظي على استقلاليتك وحريتك في التصرف ولا تترددي في الدفاع عن حقك في إتخاذ القرار وبخاصة أنك تتحملين بصبر المسؤوليات المهنية المتزايدة وتحصلين برغم ذلك على أفضل النتائج. قد تعقد العازبة جلسة مصارحة مع الحبيب، في حين قد تلجأ المرتبطة إلى العزلة.

البرج: السرطانتوقع:

يشجع الفلك مواليد أول البرج على تنفيذ أحد مشاريعها المهنية الخاصة والتي سبق أن خططت لها إذ يمدها بالدعم والحماية للنجاح في مسعاها، كما أنه لن يبخل بهما على المواليد الأخرى التي تقطف ثمار جهودها المهنية السابقة وتتقدم بثقة على مسارها المهني الذي يتصاعد.

البرج: الأسدتوقع:

تحلي بالصبر والشجاعة والدبلوماسية في تعاملك فهي تشكّل عناصر أساسية لتقدمك في هذا اليوم الإيجابي على المستوين المهني والشخصي، كما اجتهدي لبناء شبكة علاقات واسعة وسليمة تساعدك على النجاح في مساعيك وخطواتك التي تتطلب مشاركة الآخرين أو دعمهم.

البرج: العذراءتوقع:

المال الذي يصلك اليوم يدفعك إلى إعادة النظر في أسلوب إدارتك المالية وإلى تغيير بنود الميزانية التي وضعتها سابقاً بهدف السعي إلى تحسين أوضاعك. يحثك الفلك من ناحية أخرى على إعتماد الحذر في اختيار طريقة كلامك تجنباً لتلقي ردة فعل سلبية على صراحتك الجارحة.

البرج: الميزانتوقع:

تقدمي على مسار عملك وكوني يقظة ومتنبّهة كي لا تضيعي الفرصة المهنية الثمينة التي قد تصادفك اليوم على مسارك. لباقتك وحسن تواصلك وعلاقاتك الجيدة مع الآخرين تساهم في حل مشاكلك العالقة، كما أن الفلك يسعى اليوم إلى زيادة مردودك المالي وتحسين أوضاعك.

البرج: العقربتوقع:

كوكب الحب يعود اليوم ليركز بقوة على مسارك العاطفي الذي يتحسن بشكل ملحوظ فيقع محيطك تحت تأثير سحرك وجاذبيتك ومزاجك الجيد طوال هذا اليوم الإيجابي الذي قد يحمل لك أخباراً سارة تستجيب لمتطلباتك العاطفية، والفلك ينصحك بالتفكير في خطواتك قبل إتخاذها.

البرج: القوستوقع:

استغلي هذا اليوم الإيجابي بالشكل الذي ترتأين فإما أن تسعي لتمضيته مع الأصدقاء الذين يمدونك بالإنشراح ويتيحون لك فرصة التعبير عن ذاتك والإفصاح عن ما يدور في ذهنك، وإما أن تصبي إهتمامك وتركيزك على تطوير مسارك المهني وتضعين مخططاً لمشروع جديد.

البرج: الجديتوقع:

يمدك اليوم كوكب الحب بتأثيراته الإيجابية فتتضح لك طبيعة الأمور على مجرى مسارك العاطفي مما ينقلك إلى مرحلة جديدة تتميز بالواقعية التي تتيح لك تطويره والشعور بالرضا عن علاقتك بشريكك. تجنبي التورط في عملية شراء مكلفة ولا توقعي على صفقة مالية قبل دراستها.

البرج: الدلوتوقع:

تقدمين في هذا اليوم الإيجابي البراهين على أهمية قدراتك ومواهبك وإمكانياتك الذاتية، إذ تشعرين أن الوقت قد حان للتحرك وإظهار فعاليتك إذ لم يعد بإمكانك الإستمرار على النهج السابق نفسه وقد تقدمين على إتخاذ تدابير وخطوات جريئة تساهم في تطوير مسارك المهني.

البرج: الحوتتوقع:

يعدك اليوم الفلك بالحصول على المال الذي يصوب توجه مسارك المالي المتقلب، كما أنك تتوصلين من ناحية أخرى إلى إرساء التوازن الجيد الذي يضفي الفرح والإنسجام على مسار علاقتك بشريكك العاطفي بعد أن مررت بفترة مضطربة عانيت فيها من بعض التقلبات المفاجئة.

اليوم: الثلاثاء, أبريل 17, 2018

إضافة رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *